منتدى عروس الزيبان بسكرة
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل يمكنك الدخول اذا كنت عضو او التسجيل مجانا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مكياج ولا في الاحلام لكي سيدتي
السبت فبراير 11, 2017 9:03 pm من طرف Admin

» εïз·.¸¸.·¤ دلـ ـيل أوسمـة التميز الشهـ ـري ¤·.¸¸.·ε
الجمعة مايو 20, 2016 9:36 pm من طرف عمار

» من الامراض التى يعالجها مركز الهاشمى
الأحد أبريل 22, 2012 4:19 pm من طرف الاسلام

» مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية والطب الشعبي
الخميس أبريل 19, 2012 1:45 pm من طرف الاسلام

» تكيس المبايض
الخميس أبريل 19, 2012 12:43 pm من طرف مياسة

» اعلان عن فتح مجموعة اخبار سيدي خالد بالفيسبوك
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:17 pm من طرف bmessaoud

» طرق علاج الفيروس الكبدي
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:15 pm من طرف bmessaoud

» تعريف علم النفس الاجتماعي
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:12 pm من طرف bmessaoud

» بسكرة عروس الزيبان
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:08 pm من طرف bmessaoud

» بيان اول نوفمبر لشباب 8ماي 1945م
الأحد أكتوبر 09, 2011 1:35 pm من طرف صهيب

» من اميرة الى اعضاء منتدانا
الإثنين سبتمبر 12, 2011 4:36 pm من طرف صهيب

» الف مرحبا باختنا خديجة
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:19 am من طرف hacene 09

» افتتاح منتدى اسلامي جديد
الجمعة مارس 18, 2011 8:38 pm من طرف الفقير الى عفو الله

» خسرنا وبكت العيون خسرنا الكأس
الأحد أغسطس 22, 2010 1:53 am من طرف عطر الندى امة الله

» عدت ... لكن اين انتم...ارجو الدخول عااجل
السبت أغسطس 21, 2010 7:31 pm من طرف عطر الندى امة الله

» قف هنا ... وتذكــ ـرـر-
الجمعة أغسطس 20, 2010 2:15 am من طرف عطر الندى امة الله

» =>=//انتبه لعله اخر رمضان لك//=>=
الجمعة أغسطس 20, 2010 2:03 am من طرف عطر الندى امة الله

» نداءات رمضان
الجمعة أغسطس 20, 2010 1:55 am من طرف عطر الندى امة الله

» (&=""الليلة ينادي المناد يا باغي الخير اقبل""=(&
الجمعة أغسطس 20, 2010 1:51 am من طرف عطر الندى امة الله

» في رمضآإن لمآذآ همْ يبگونْ .. وأنآإ لآ أبگ..!؟
الجمعة أغسطس 20, 2010 1:45 am من طرف عطر الندى امة الله

» صفة صومه صلى الله عليه و سلم..
الجمعة أغسطس 20, 2010 1:42 am من طرف عطر الندى امة الله

» (())مبااااارك عليكم الشهر))((
الجمعة أغسطس 20, 2010 1:38 am من طرف عطر الندى امة الله

» كأس العالم:رياضة أم سياسة ولهو منظَّم
الجمعة أغسطس 20, 2010 12:25 am من طرف عطر الندى امة الله

» تخترق الحُجُب
الخميس أغسطس 19, 2010 9:02 pm من طرف عطر الندى امة الله

» تخترق الحُجُب
الخميس أغسطس 19, 2010 9:01 pm من طرف عطر الندى امة الله

» عــــذراً رمضـــان ஐ
الخميس أغسطس 19, 2010 8:33 pm من طرف عطر الندى امة الله

» قصيده عن رمضان
الخميس أغسطس 19, 2010 8:23 pm من طرف عطر الندى امة الله

» ادخل و ما تنساش تدعيلي فيها..
الأربعاء يوليو 28, 2010 10:00 pm من طرف amira

» نرجو نشرها للعبرة والموعضة
الأربعاء يوليو 28, 2010 9:53 pm من طرف amira

» بعض ما يحصل لإخواننا المسلمين الأوزبك في جمهورية قرغيزستان
الأربعاء يوليو 28, 2010 9:49 pm من طرف amira

أبريل 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

منتدى بسكرة منتدى ترفيهي اسلامي ثقافي ...تحميل فيديو ...تحميل برامج كمبيوتر ...الخ

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى عروس الزيبان بسكرة على موقع حفض الصفحات

شريط الاخبار
قم بحفض و مشاطرة الرابط المنتدى البسكري على موقع حفض الصفحات
قم بحفض و مشاطرة الرابط المنتدى البسكري على موقع حفض الصفحات

الموسوعة الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الموسوعة الطبية

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 30, 2009 1:57 pm

الاقسام
الموسوعة الصحية
--------------------------------------------------------------------------------
القلب و الجهاز الدوري
الامراض النفسية
الطب البديل
العلاج بالاعشاب
اسعافات اولية
الحمل و الولادة
جديد الموسوعة
الطحال
الغازات و الامساك 2
الغازات والامساك
السكري 5
السكري 4
السكري 3
السكري 2
السكري 1
اليرقان
امراض الكبد
الهضمية التحسسية
قرحة المعدة
قرحة المعدة 2
المغص
صرع
ضعف الذاكرة
الصداع
الدوخة
التعب و الخمول 2
التعب و الخمول
الارق
الحساسية 2
الحساسية
الانفلونزا
علاج الحزن و الكآبة 2
علاج الحزن و الكآبة
امراض الصدر 2
امراض الصدر
ضغط الدم
الكولسترول

مقال الساعة
علاج من يشكو من النحافة

علاج من يشكو من النحافة

To those roho suffer from thinness
ينصح الذين يعانون من النحافة بأكل النباتات والثمار التالية.
الحمص
الزعتر
التمر
السمسم
البازيلاء




البحث


الموسوعة الصحية ، وجدت من اجلك ...
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم
في موقعك الصحي الاول فهو عبارة عن موسوعة شبه شامله تضم العديد من المقالات الصحيه المترجمه و المنقوله للـ التوعوية و الامراض و اعراضها و علاجها سواء عن طريق الاعشاب او الطبل البديل وغيرها من المعلومات في الصحه العامه و نسأل الله العلي القدير ان يوفقنا في تقديم النفع للجميع ...
القلب و الجهاز الدوري
ارتفاع ضغط الدم الرئوي
ارتفاع ضغط الدم الرئوي Pulmonary Hypertension ارتفاع ضغط الدم الرئوي Pulmonary Hypertension من المعروف بأن لقلب الإنسان غرفتين في الجهة الي...
--------------------------------------------------------------------------------

نصائح للـ محافظة على صحة القلب
نصائح ثمينة للمحافظة على صحة القلب من المناسب ان نضيف القلب الى المثل القائل العقل السليم في الجسم السليم ليصبح العق...
--------------------------------------------------------------------------------

قسطرة القلب
تمييل القلب ، قسطرة القلب ( القثطرة ، القسطرة ، الميل ) Catheterisation Cardiaque , Cardiac Catheterization تمييل القلب ، قسطرة القلب ( القثطرة ، ال...
--------------------------------------------------------------------------------

تصلب الشرايين
تصلب الشرايين Atherosclerosis في البداية أنظر إلى الصورة أدناه لمقطع في شريان حيث يظهر توضّعآ ثخينآ للعصيدة والذي ينتج عن التصلب �...
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد القلب و الجهاز الدوري...
الامراض النفسية
الصرع
الصرع (Epilepsy) داء عصبي مزمن ينشأ نتيجة خلل في الجهاز العصبي المركزي بسبب عدم انتظام التيار الكهربائي في الدماغ، يحدث تشنجات ...
--------------------------------------------------------------------------------

الجنون
الجنون The mania الجنون هو التغيرات العقلية التي تطرأ على بعض الناس فتخرجهم عن دائرة العقل وهو أقسام: منها الماليخوليا وهي التي ...
--------------------------------------------------------------------------------

اضطراب العقل
أمراض اضطراب العقل The psycopathy diseases أمراض اضطراب العقل: قد يكون العقل سليما ولكن هذه السلامة لا تمنع من وجود تغير مرضي في أجزاء �...
--------------------------------------------------------------------------------

الاغماء
الإغماء The faint الإغماء هي حالة تصحب بعض الأمراض يقع معها الشخص في حالة تشبه الموت. فيفقد الإحساس والحركة. وهي تنشأ من وقوف حرك...
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد الامراض النفسية...

الطب البديل
المزيد الطب البديل...
العلاج بالاعشاب
الطحال
قبل ان نبدا في الحديث عن احتقان الطحال نود ان نعرف الطحال، انه عضو من اعضاء الجسم التي قلما يذكرها الطبيب لمريض عندما يتحدث عن الامر�...
--------------------------------------------------------------------------------

الغازات و الامساك 2
كيف تتم معالجة الامساك؟ يجب المحافظة على حركة الامعاء الطبيعية حتى لو لم يكن هتاك رغبة للاخلاء (التبرز) ويجب الاستجابة للرغبة في ا�...
--------------------------------------------------------------------------------

الغازات والامساك
يعود تطبل البطن او ما يعرف بغازات البطن الى الهواء المتكون في المعدة نتيجة للاكل السريع وابتلاع كميات كبيرة من الهواء، كما يمكن ان ي...
--------------------------------------------------------------------------------

السكري 5
وكشف ان معامل Woelm الالمانية تنتج محاليل من العسل بعد تصفيته من غروياتة 20%، 40% تحت اسم M2 Woelm مهياة للحقن بالوريد ومعروف ان هذه المركبات ...
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد العلاج بالاعشاب...

اسعافات اولية
اضرار العين
أضرار العين The eye damagesالعين السوداء سببها نزف حاصل حول تجويف العين. وقد يكون سببها ضرر مباشر، أو ضرر أصاب جزءاً آخر من الرأس. لمعال...
--------------------------------------------------------------------------------

أضرار الأذن
أضرار الأذن The ear damages إذا دخل الأذن شيء أو حشرة، لا تحاول إخراجه أو إخراجها. لأن محاولة كهذه قد تزيد من الضرر. خذ الشخص إلى الم�...
--------------------------------------------------------------------------------

الانخلاع
الانخلاع The disarticulation عالج الانخلاع كأنه كسر. ضع العضو المتأثر في عصابة أو على وسادة. اطلب سيارة الإِسعاف، أو خذ المصاب إلى المستش...
--------------------------------------------------------------------------------

نوبات السكر
نوبات السكري Diabetes crisesهذه أسبابها، اختلال التوازن في مستويات السكر في الدم، فالسكر الكثير جداً في دم المصاب أو القليل جداً، قد ي�...
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد اسعافات اولية...
الحمل و الولادة
فطام الطفل عن الرضاع
فطام الطفل عن الرضاع The Weaning يفضل فطام الأطفال عن الرضاع، في فصل الشتاء وأوائل الربيع والخريف لأن الأغذية تختمر صيفاً و�...
--------------------------------------------------------------------------------

العقم
العقم The Sterility العقم في الرجال سببه عدم وجود الأحياء المنوية في السائل الملقح لسبب من الأسباب المرضية، وأما سببه في ا�...
--------------------------------------------------------------------------------

الرحم
الرحم The Womb الرحم هو بيت الولد. الرحم جزء عظيم الشأن من أجزاء عضو التناسل في المرأة وهو ما يعبر عنه العامة ببيت الولد، فيه ...
--------------------------------------------------------------------------------

الحمل
الحمل The pregnancy الحمل عند النساء وهو دور من أدوار حياة المرأة تنشأ عنه أمراض عدة، كاضطراب الشهية والتهوع والقيء ودوار الرأ...
--------------------------------------------------------------------------------

المزيد الحمل و الولادة...



Copyright © 2006 الموسوعة الصحية. All games and descriptions copyright © to their respective owners. All rights reserved.

_________________
يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 550
العمر : 35
الدولة : الجزائر
الاوسمة :
تحياتي للجميع ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه تاريخ التسجيل : 14/04/2008

حقل الحب
الرومنسية: 20

http://biskra.webgoo.us

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى